رئيس الوزراء تخفيض العمالة في المؤسسة الحكومية حسب حرية كل مؤسسة
فى متابعة مستمرة للرد على تساؤلات المواطنين أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، في أولى تعليقاته على إمكانية عودة تخفيض العمالة في المؤسسات الحكومية بالتزامن مع عودة زيادة إصابات فيروس كورونا المستجد حالياً، حرية كل جهة في تحديد "أعداد العمالة".
ووجه رئيس الوزراء، خلال الاجتماع الأسبوعي لمجلس الوزراء بقيام الوزارات المختلفة باتخاذ ما تراه من إجراءات مناسبة وفق ظروف وطبيعة عملها؛ لتخفيف التزاحم في أماكن العمل، وإعطاء الأولوية في ذلك للعاملين من أصحاب الأمراض المُزمنة.وأشار إلى أنه لكل وزارة أو جهة حكومية الحرية والمرونة الكاملة لتحديد الأعداد وفق ما تقتضيه ظروف العمل، وبما لا يؤثر على الخدمات المقدمة للمواطنين.
ووجّه رئيس الوزراء بتشديد الحملات على الأماكن التي تخالف الإجراءات الاحترازية، وتطبيق العقوبات المُقررة في القانون وقرارات رئيس مجلس الوزراء في هذا الشأن.

ليست هناك تعليقات
تعليقك يهمنا وسنقوم بنشره والاهتمام به